ابتهاج للصرقعه والوناسه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استانسوا وفلوها ودجوا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خربشة × خربشه < لاحظوا الـ هـ الأولى عليها نقاط والثانيه بدون << هذي حركه خطيرهـ محد يقدر يسويها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عـآدل.Mr

عـآدل.Mr

ذكر عدد الرسائل : 13
العمل/الترفيه : طـ^_^ـالـ^_~ـب
المزاج : رآيـق

خربشة × خربشه < لاحظوا الـ هـ الأولى عليها نقاط والثانيه بدون << هذي حركه خطيرهـ محد يقدر يسويها Empty
مُساهمةموضوع: خربشة × خربشه < لاحظوا الـ هـ الأولى عليها نقاط والثانيه بدون << هذي حركه خطيرهـ محد يقدر يسويها   خربشة × خربشه < لاحظوا الـ هـ الأولى عليها نقاط والثانيه بدون << هذي حركه خطيرهـ محد يقدر يسويها Emptyالأربعاء مارس 25, 2009 7:52 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله ياجماعه الربع يوم دخلت هالقسم لقيته مكتوب على الواجهه لا نقبل المنقول

يعني تبون إبداع من نفس الأعضاء .. لذلك سأكتب بخط يدي ولن أمل ولا أكل من الكتابه << عز الله إني أنطردت بعد ماتكملون القرايه

اليوم سأسرد عليكم قصتي الوهميه المختلقه < بالله وش رايكم بالمختلقه ؟؟؟ تحسون إن متعوب عليها queen

قصتي تبدأ من حيث إنتهى الزمن وكانت عبارة عن خليط يكسو ظلام الليل بالآلام المثقله على كاهن شيخ طعنته رماح العمر حتى أصبح لا يكاد يستطيع الحراك .. وكانت زوجته إمرأة عجوز تذهب لتسقي دجاجها وتطعمه كل صباح .

ذات يوم أتت المرأه العجوز لتسقي دجاجها وبينما هي لاهيةٍ مع دجاجها إذ بها تسمع صوت من بعيد يقول أيها المرأه أيها المرأه

فقالت له لبيه يالمنادي

فقال لها أين زوجك أو وليك

فقالت له إنهو في ذاك

فذهب إليه هذا الغريب وألقى عليه تحية الأسلام

فسأله الشيخ قائلا :: ماذا تريدو أيها الأعرابي؟

فقال أنا من بلاد الهند والسند وأريد أن أشتغل عندك بأجر

فقال له الشيخ: على الرحب والسعه يا أيها الغريب

/

\\

إشتغل الغريب عند هذا الشيخ الطاعن في السن مايقارب حولين ( يعني سنتين ) ولم يجدوا منه إلا ( بياض الوجه) فقد كان رجلاً يشتغل بكل أمانه ويسقي الدجاج حق العجوز ويقوم بأكثر أعمالهم ولا يمل ولا يكل أبداً

فلما قرب الرحيل بكت عليه المرأه العجوز وبكى عليه الشيخ الطاعن في السن وأخذوا يودعونه والدموع تنهمر من أعينهم الصغيرتين << وين صغيرتين وهم شياب؟

المهم فقال الشيخ الطاعن له أريد أن أتصل بك في كل سنه و ( أتطمن عليك ) .. أعطنِي رقم جوالك يا أيها الغريب << بعد سنتين وللحين غريب؟؟

فقال له الغريب نحن هناك في بلاد السند ماعندنا جوالات ولا نستخدمها

فقال له الشيخ الطاعن إذن كيف سأسلم عليك كل سنه ؟؟؟

فقال له الغريب أنا لدي خطه خطيرهـ

فقال الشيخ إذن ماذا تحتري أيها الدلخ ..؟

قلها لي

فقال الغريب أنا مسجل في منتديات ابتهاج للصرقعه والوناسه وستجدني هناااك على طووووووووووووووول

ففرح الشيخ فرحاً كثيراً قلما فرح مثله بهذا الخبر إذ كان يفكر منذو مبطي أنه يريد التسجيل في منتديات

فقال الشيخ إذن إتفقنا ياهذا

وقال له الغريب إتفقنا

وصفقوا إيديهم ببعض علامة للموافقه والإتفاق

إنتهت القصه إلى هذا الحد

ولكن الغريب في الأمر أن

//
\\

أن

إمممممممممممممممممممم

خايف أقول لكم وتنصدموون pale

silent

الهندي هذا مسجل بإسم عاادل What a Face

يعني أنا هو الرجل الغريب Suspect

أتمنى ان تحوز القصه على إعجابكم ورضاكم كما أتمنى أن تخلو من الأخطاء الأملائيه لأني كتبتها وأنا مستعجل

ويا ويل واحد يجيني يقول بايخه << ترى معي هراوه << يعني عصا

أكفخ فيها كل من قال بايخه cherry

farao Bye farao
دلع الكعبي
عضو نشيط
دلع الكعبي

انثى عدد الرسائل : 62
العمل/الترفيه : عاطله عن الدراسه
المزاج : $$كوووووول$$

خربشة × خربشه < لاحظوا الـ هـ الأولى عليها نقاط والثانيه بدون << هذي حركه خطيرهـ محد يقدر يسويها Empty
مُساهمةموضوع: رد: خربشة × خربشه < لاحظوا الـ هـ الأولى عليها نقاط والثانيه بدون << هذي حركه خطيرهـ محد يقدر يسويها   خربشة × خربشه < لاحظوا الـ هـ الأولى عليها نقاط والثانيه بدون << هذي حركه خطيرهـ محد يقدر يسويها Emptyالأربعاء مارس 25, 2009 7:57 am

ههههههههههههههههههه
مشكور اخوي بكل صراحه اعجبتني ايها الغريب
تقبل مروري

خربشة × خربشه < لاحظوا الـ هـ الأولى عليها نقاط والثانيه بدون << هذي حركه خطيرهـ محد يقدر يسويها
صفحة 1 من اصل 1